الارشيف / اخبار السعوديه

إيران تهدد بالرد على أي هجوم أمريكي يستهدف أراضيها

انت الان تتابع إيران تهدد بالرد على أي هجوم أمريكي يستهدف أراضيها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 فبراير 2024, 3:03 مساءً

هددت إيران اليوم (الاثنين) بأنها لن تتردد في الرد على أي هجوم أمريكي يستهدف أراضيها، غداة عدم استبعاد البيت الأبيض إمكانية توجيه ضربة مباشرة لإيران.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني: "إن إيران لن تتردد في استخدام إمكانياتها لتوجيه رد يجعل المعتدين يندمون".

وأضاف "كنعاني" خلال مؤتمره الصحافي الأسبوعي: "لقد لمس الآخرون هذه الإمكانية والقوة بالفعل وسيفكرون ملياً قبل القيام بأي تصرف سيء".

وندد المتحدث بالضربات الجوية في العراق واليمن وسوريا ووصفها بأنها مغامرة غير قانونية وأنها نُفذت في إطار سياسة الدعم الكامل لإسرائيل.

وشنت الولايات المتحدة سلسلة ضربات أمريكية أحادية ضد أهداف مرتبطة بإيران في العراق وسوريا، ردا على مقتل ثلاثة عسكريين أميركيين في هجوم بطائرة مسيّرة في قاعدة بالأردن في 28 يناير.

كانت هذه تفاصيل خبر إيران تهدد بالرد على أي هجوم أمريكي يستهدف أراضيها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا