الارشيف / اخبار السعوديه

بالفيديو.. مدير مدرسة ابتدائية في "بدع تبوك" يفاجئ طلابه خلال حفل تقاعده

انت الان تتابع بالفيديو.. مدير مدرسة ابتدائية في "بدع تبوك" يفاجئ طلابه خلال حفل تقاعده ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - فاجأ مدير مدرسة ابتدائية في محافظة البدع بمنطقة تبوك طلاب مدرسته في حفل تقاعده بعد خدمة 30 عامًا بتقديم هدايا للطلاب كافة في المدرسة، عبارة عن دراجات هوائية. واستقبل الطلاب الهدايا بفرح كبير، وكانت أيضًا محل تقدير من أولياء الأمور.

وفي التفاصيل، عُرف عن مدير المدرسة مسلم سلمان المسعودي التفاني في العمل والتشجيع.. وقد فاجأ المسعودي قبل سنوات معلمي الصفوف الأولية بتعليق صورهم على سور المدرسة مع بداية العام تقديرًا لما قدموه من عمل وتفانٍ في التحصيل العلمي لطلابهم، وله عدد من المبادرات النوعية التي كانت محل إعجاب وتقدير.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. مدير مدرسة ابتدائية في "بدع تبوك" يفاجئ طلابه خلال حفل تقاعده لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا