الارشيف / اخبار السعوديه

لو عرفت قيمته ما تركته.. ضع حبات القرنفل لمدة 5 دقائق قبل النوم في هذا المكان وشاهد النتيجة!!

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن لو عرفت قيمته ما تركته.. ضع حبات القرنفل لمدة 5 دقائق قبل النوم في هذا المكان وشاهد النتيجة!! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - العديد من النساء يبحثن عن وصفات لتطويل وتكثيف شعورهن والعناية ببشرتهن في الوقت نفسه، من بين المكونات الرئيسية التي يمكن استخدامها بشكل فعّال على البشرة والشعر تشمل القرنفل وزيت الزيتون، يُعتبر القرنفل مكونًا هامًا جدًا لرعاية البشرة والشعر. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر زيت الزيتون مرطبًا فعّالًا بغض النظر عن حالة البشرة أو الشعر، يمكنك دمجهما معًا في وصفة منزلية بسيطة والاستفادة من فوائدهما، فيما يلي سنشرح كيفية إعداد هذه الوصفة واستخدامها بأدنى عدد من المكونات، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية القرنفل وزيت الزيتون عند استخدامهما للبشرة والشعر.هناك العديد من الطرق لإعداد زيت الزيتون مع القرنفل، وستعرض أهم هذه الطرق في الخطوط التالية. المكونات المطلوبة لهذه الوصفة تشمل:

 

 

 

 

ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

 عيدان قرنفل.

 زيت جوز الهند.

 ملعقة صغيرة من النشا.

الطريقة:

 

1. استعد وعاءا متوسط الحجم وأضف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

 

2. طحن القرنفل بشكل جيد.أضف ملعقة صغيرة من النشا وحرك.

 

5. ضع هذا الخليط على شعرك، خاصة على فروة الرأس من الجذور إلى الأطراف، اترك الوصفة على الشعر لمدة نصف ساعة تقريباً.

 

6. بعد ذلك اغسل شعرك جيدًا.

 

 

 

ستحصل على نتائج مذهلة بعد شهر واحد من استخدام هذه الوصفة باستمرار، يمكن أيضًا استخدام هذه الوصفة على البشرة والجسم للحصول على فوائد مماثلة..

كانت هذه تفاصيل خبر لو عرفت قيمته ما تركته.. ضع حبات القرنفل لمدة 5 دقائق قبل النوم في هذا المكان وشاهد النتيجة!! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا