الارشيف / اخبار السعوديه

بذور الكتان مفعولها سحر هترجعك شباب تاني حتى لو عمرك 60 سنة.. تعرف عليها الان!

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن بذور الكتان مفعولها سحر هترجعك شباب تاني حتى لو عمرك 60 سنة.. تعرف عليها الان! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - تهتم النساء بكل ما يخص الجمال والشباب والاناقة، قد يصل الأمر لديهن لهوس شديد خوفا من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تقلل من مقدار جمالهن، ولا تستطيع الكثيرات منهم معالجة تلك المشاكل، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة لهذا السبب احضرنا لكي اسرع حل وهو كريم بذور الكتان للتخلص من التجاعيد بشكل نهائى.

 

 

 

 

كريم بذور الكتان يدخل نبات الكتان في الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة وذلك بسبب قدرته العالية في زيادة نضارة البشرة والتغلب على الشيخوخة والتجاعيد كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها، هل فكرتي من قبل إعداده في المنزل؟ سوف نقدم لكي طريقة اعداد كريم الكتان في المنزل للاستفادة منه، وهذه المكونات كالتالي:عدد 2 ملاعق كبيرة من بذور الكتان. كبسولة فيتامين E. ملعقة جل صبار كبيرة. ملعقة زيت زيتون كبيرة. ورقتين غار. كوب من الماء. طريقة تحضير الوصفة قومي بتطبيق هذه الخطوات التالية بطريقة صحيحة حتى تتمكني من تحضير كريم بذور الكتان ، وهي كالتالي:

 

ضعي إناء صغير على النار يحتوي على ماء، ضعي بداخله ورق الغار وبذور الكتان واتركي الخليط على النار 5 دقائق حتى يغلي وانزليه ومن ثم قومي بتصفية الخليط جيدا، ضعي كبسولة الفيتامين والفازلين وزيت الزيتون على الخليط وقلبيه بشكل جيد حتي تحصلي علي قوام كريمي، احفظي الخليط داخل برطمان جيد الغلق حتي تتمكني من استخدامه أكثر من مرة.كريم بذور الكتان كريم بذور الكتان طريقة استخدام كريم بذور الكتان للاستفادة من خلطة بذور الكتان للتخلص من التجاعيد قومي باتباع الطريقة التالية:

 

اغسلي وجهك وجففيه وضعي مقدار مناسب من الخليط ودلكيه جيدا. اتركي الخليط على وجهك 20 دقيقة. اغسلي وجهك للتخلص من بقايا الكريم. كرري العملية مرة واحدة يومياً للحصول على النتيجة المرجوة. لا تستخدم الوصفة في حال ظهور أعراض الحساسية..

كانت هذه تفاصيل خبر بذور الكتان مفعولها سحر هترجعك شباب تاني حتى لو عمرك 60 سنة.. تعرف عليها الان! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا