اخبار السعوديه

"أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني

شكرا لقرائتكم خبر عن "أمانة الرياض" تجهز 18 موقعاً لاستقبال الزوار في اليوم الوطني والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أكملت أمانة منطقة الرياض أعمالها في تحديد مواقع الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للملكة؛ لتشمل جميع أحياء المدينة؛ لتوفير مناخ من البهجة عبر فعاليات وأنشطة متنوعة.
ويأتي ذلك في إطار سعيها إلى تعزيز تجربة الاحتفال، ارتقاء بجودة الحياة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الوطنية، وتفعيل أصول أمانة منطقة الرياض في 18 موقعًا.

رفع جودة الفعاليات

يُشار إلى أن توزيع المواقع جاء وفق دراسة محددة تكفل تفعيل الفعاليات بشكل يواكب أهمية الاحتفالية، وتطلعات الأمانة في خدمة السكان، وبناء شراكات مستدامة مع أفراد المجتمع، وتظافر الجهود بين المجتمع وأمانة منطقة الرياض في رفع جودة الفعاليات، وشموليتها. تحتضن مدينة الرياض 18 موقعًا لفعاليات This is a Twitter Status، في مختلف الأحياء و#حدائق_الرياض، من خلال أنشطة تفاعلية متنوّعة، فعاليات متعددة؛ اعتزازًا بوطننا وأصالته المتفردة.This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh)
وتشمل الأنشطة عدة أقسام، منها: إضاءات ومجسمات جملية، أنشطة تفاعلية، مناطق جلوس للزوار، منطقة تصوير، هدايا تذكارية، ألعاب كرنفالية، منطقة أطفال، منطقة مأكولات ومشروبات، ضيافة القهوة .
كما حددت الأمانة وقت الفعاليات في جميع المواقع حيث ستبدأ عند الرابعة عصرًا وتمتد حتى الحادية عشرة مساءً.
ويأتي العمل على تحديد مواقع الاحتفال لرفع جودة تجربة الزائر بحيث يستطيع الاستفادة والاستمتاع من جميع الفعاليات والأنشطة، ورفع جودة التفاعل مع الأنشطة، والعمل على تحسين تجربة المستفيد وتحديد مناطق للدخول إلى الفعاليات والخروج منها؛ لقياس رضى الحضور، وفئاتهم, بما يعزز تطوير خطط الأمانة في تنويع الفعاليات، والمواقع وتفعيل تجربة المستفيدين من السكان والزوار.
Advertisements

قد تقرأ أيضا