جامعة جدة تحقق المركز الثالث في مسابقة هواوي العالمية

شكرا لقرائتكم خبر جامعة جدة تحقق المركز الثالث في مسابقة هواوي العالمية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت جامعة جدة المركز الثالث في مسابقة هواوي العالمية في مجال (السحابة الالكترونية) على مستوى الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، من خلال الطالبة ريم العثيمين، من كلية علوم وهندسة الحاسب.

وجرى اختيار الطالبة العثيمين من ضمن الـ9 الأوائل لتمثيل المملكة دوليا في المسابقة الإقليمية التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة 22 فريقا من 11 دولة، واستمرت لمدة 4 أشهر، تم خلالها تدريب الفرق على منصة Huawei ICT Academy بشكل يومي، بجانب عقد اجتماعات مع المدربين على مدى 3 أسابيع قبل المسابقة الإقليمية.

يذكر أن المسابقة تعد منصة مهمة لتبادل المعرفة والخبرات وتحفيز الفكر الابتكاري في مجال التكنولوجيا، وإثراء مردود التقنية الإيجابي المستقبلي ضمن مختلف المجالات.

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة جدة تحقق المركز الثالث في مسابقة هواوي العالمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :