ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الكندي لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك

أجرى ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير ، اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو. تناول الاتصال عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتطورات الأحداث الأخيرة وتداعياتها، والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وفي إطار الاتصال، تمت مناقشة العلاقات الثنائية بين المملكة وكندا، وسبل تطويرها في مختلف المجالات. يأتي هذا الاتصال في إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون وتوسيع آفاق التعاون المشترك في مجالات الاقتصاد والتجارة والثقافة والتعليم وغيرها.

تعد هذه المبادرة جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها لتعزيز العلاقات الدولية وتوسيع آفاق التعاون الثنائي مع الدول الصديقة والشركاء الدوليين.

كانت هذه تفاصيل خبر ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الكندي لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :