اخبار الرياضه

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب عدم انضمام أحمد رفعت لـ الأهلي

الشارقة - اميمة ياسر -   

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن وفاة اللاعب أحمد رفعت حادثة مؤسفة يجب البحث عن أسبابها، لافتا إلى أن الجميع ينتظرون نتائج التحقيقات الرسمية.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc masr"، إن "أحمد رفعت مصيره عند ربه وهو أرحم عليه من أي أحد، هو عاد للحياة لكي يخرج منها، هرب من الموت ليعود له، وربنا له حكمة في ذلك وعلينا أن نبحث عنها".

وأضاف مدير الكرة السابق بالأهلي: "نريد أن نفهم الرسائل من هذا الموقف، كلنا إخوة في الوسط الرياضي، نحتاج أن نعرف الردود والأجوبة على الأسئلة الكثيرة، ننتظر نتائج التحقيقات، لكن هناك أمور إدارية واضحة".

وتابع: "كل شخص له موعد مكتوب عند ربنا، لكن لا يصح أن نغمض أعيننا، نحن نحتاج من لجنة تقصي الحقائق أن تخبرنا بما حدث، قهرة أسرة ونحن أيضًا، نريد أن نقف عند أمر معين من المتسبب في ذلك ومن ورطه".

وأكمل: "سأقول شيء لأول مرة، أحمد رفعت في يناير 2023 كان سينضم للنادي الأهلي، كان صباحًا في أحد الأيام سيأتي ويوقع من أجل الانضمام للفريق، لكن قبلها ليلًا تخيلت في رأسي مشاجرة محمود جنش وأحمد رفعت".

وواصل عبدالحفيظ: "أحمد رفعت لم يلعب مع فيوتشر 6 أشهر، ونحن لعبنا مبارياتنا كلها، وفكرت في أن رفعت شارك مع فيوتشر في البطولة الإفريقية، وقلت هل سيتم احتساب هذه المباراة التي سيخوضها في ليبيريا تتبع الموسم الحالي أم الماضي، لو الموسم الماضي لا توجد مشكلة، لكن لو الموسم الحالي لن يسمح له اللعب في الأهلي".

واختتم سيد عبدالحفيظ: "تحدثت مع الكابتن محمود الخطيب وأخبرته، وتواصلت مع نادر شوقي وكيل اللاعب، وقلت له لا بد أن نوقف كل شيء حتى أسأل اتحاد الكرة عن موقف المباراة الإفريقية، وبالفعل سألنا اتحاد الكرة واتضح أن المباراة من الموسم الجاري وبالتالي لم نتعاقد مع أحمد رفعت".

Advertisements

قد تقرأ أيضا