اخبار الرياضه

مدرب جورماهيا الكيني: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا

ياسر رشاد - القاهرة - أكد البرازيلي ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، أن مباراة الإياب ضد الأهلي في مصر ببطولة دوري أبطال أفريقيا سوف تكون صعبة للغاية.

وقال مدرب جورماهيا الكيني في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"لقد بدأنا مباراة الذهاب أفضل من الأهلي وأهدرنا فرص حقيقة، لكن عاد لاعبو المنافس كالأسود واحرزوا هدفين في دقيقتين".

وأضاف:"في بطولة مثل دوري أبطال أفريقيا لا يمكنك أن تخطأ أمام الأهلي، سوف يعاقبونك كما فعلوا بمباراة الذهاب".

وأكمل:"علينا أن نكون واقعيين، ففرصنا ضئيلة في هذه المواجهة لكن دعونا نحافظ على نفس الخطة لمحاولة الفوز بالمباراة والتكيف مع هذا المستوى من كرة القدم، بصرف النظر عن الأهداف السهلة التي استقبلناها، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ضدهم، وحاولنا دائمًا الهجوم والاستحواذ الجيد على الكرة".

وأردف:"هناك فرق كبير بين الأهلي وجورماهيا بشأن العوامل المالية واللاعبين، القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونادي جور ماهيا 1.5 مليون دولار فقط".

وأختتم حديثه قائلًا:"خبرة المواجهات الدولية هي من حسمت اللقاء لصالح الأهلي، كما أن أقوى من الدوريات الأخرى في أفريقيا".

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع مع الطاقم المعاون له على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة.
وأدى اللاعبون فقرات بدنية لمدة ٣٠ دقيقة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.
كان الفريق قد نجح في الفوز في لقاء الذهاب بمدينة نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

Advertisements

قد تقرأ أيضا