تأجيل نزال «حلبة النار» بين تايسون وأوزيك

شكرا لقرائتكم خبر تأجيل نزال «حلبة النار» بين تايسون وأوزيك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت هيئة الترفيه تأجيل النزال المرتقب، المعروف بـ»حلبة النار»، بين تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك، بسبب إصابة فيوري خلال تدريباته في الرياض.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، في بيان عبر حسابه، «نظرا لإصابة الملاكم تايسون فيوري... نتمنى له الشفاء العاجل... تم تأجيل بطولة الوزن الثقيل «حلبة النار» إلى إشعار آخر».

وأضاف آل الشيخ: «وسيتم رد قيمة التذاكر لكم .. سنوافيكم بمزيد من المعلومات قريبا».

ونقلت تقارير صحفية «أن الإصابة التي تعرض لها فيوري فوق عينه اليمنى استدعت قرار التأجيل، مع التأكيد على استرداد قيمة تذاكر الحدث للجماهير».

وكان من المقرر أن يُقام النزال في 17 فبراير، لكن الإصابة التي تعرض لها فيوري تتطلب فترة راحة وعلاج، مما أدى إلى تأجيل الحدث إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه بمجرد تحديده.

من جهته، عبر تايسون فيوري عن حزنه لتأجيل النزال بعد استعداده الطويل لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وأكد أنه سيتعافى وسيستعد بكل قوة للموعد الجديد، مقدما اعتذاره للمشجعين وجميع الفاعلين في هذا الحدث.

كانت هذه تفاصيل خبر تأجيل نزال «حلبة النار» بين تايسون وأوزيك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :