اختتام بطولة الحرس الملكي الثالثة للرماية

شكرا لقرائتكم خبر اختتام بطولة الحرس الملكي الثالثة للرماية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت بطولة رئاسة الحرس الملكي الثالثة للرماية التي أقيمت بميادين مدينة تدريب الحرس الملكي، بحضور رئيس الحرس الملكي الفريق أول سهيل المطيري.

وتحدث رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة اللواء الركن محمد العمري في كلمة خلال الحفل عن الهدف من إقامة البطولة ومراحل التحضير لها وأعمال اللجان الفرعية، مقدما التهنئة للتشكيلات الفائزة.

ثم بدأت عروض الرماية الحية والفرضيات التي استعرض خلالها الرماة قدرتهم وإتقانهم لمهارات الرماية وفنونها في أجواء ساد فيها التنافس والندية على مستوى عال، حيث أظهر فيها الرماة والفرق مهاراتهم ومدى الاحترافية التي وصلوا إليها على جميع أنواع الأسلحة.

بعد ذلك أعلنت النتائج وتم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى وهم الوحدة الحاصلة على كأس بطولة الرماية الثالثة والأعلى عددا من الميداليات والكؤوس بجميع المسابقات «قوة السيف الأجرب».

كانت هذه تفاصيل خبر اختتام بطولة الحرس الملكي الثالثة للرماية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :