منتخب مصر لـ"الخليج 365": استبعاد الننى لسبب فنى.. والإقصاء خارج حساباتنا

شكرا لقرائتكم خبر عن منتخب مصر لـ"الخليج 365": استبعاد الننى لسبب فنى.. والإقصاء خارج حساباتنا والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - برر الجهاز الفني لمنتخب مصر سبب استبعاد محمد النني من قائمة المحترفين لمعسكر مارس الجاري، والذى تتخلله دورة ودية دولية في الإمارات في الفترة من 22 إلى 26 مارس.

 

وكشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر لـ"الخليج 365"، أن "النني من أهم لاعبي مصر ووجوده في المنتخب إضافة، لكن اللاعب غاب عن المشاركة مع فريقه، وبالتالي لا يملك الجاهزية الفنية".

 

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لن يقصي أي لاعب من المنتخب، ويحاول الوصول لأفضل العناصر التي تحمل الدفاع عن اسم مصر.

 

وأكد أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين، وكل ما عليهم إثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب، ولن يتم ضم لاعب إلا بناء على المستويات الفنية التي يقدمها مع فريقه، لأن المنتخب لن يكون حقل تجارب.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ضم 7 لاعبين محترفين بالخارج لمعسكر المنتخب المصري في فترة التوقف الدولي لشهر مارس الحالي، وغاب عن التشكيلة الأولى بقيادة المدرب الجديد حسام حسن لاعب ارسنال محمد النني.

 

قائمة المحترفين في الخارج والتي اختارها المدرب حسام حسن ضمت كلاً من: محمد صلاح ( الإنجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (آينتراخت فرنكفورت الألماني)، حمدي فتحي (الوكرة القطري)، محمد شريف (الخليج السعودي).

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر

أخبار متعلقة :