مواجهات طاحنة في نصف نهائي السلة

شكرا لقرائتكم خبر مواجهات طاحنة في نصف نهائي السلة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تحتضن اليوم صالة وزارة بالرياض منافسات المرحلة الثانية «نصف النهائي» من المربع الذهبي لكرة السلة، بمشاركة 4 أندية، هي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

ويلتقي في المباراة الأولى للدور نصف النهائي عند الـ5 مساء، فريقا الهلال «متصدر المرحلة الأولى» والأهلي «الرابع» يليه على نفس الصالة وعند الـ7 مساء لقاء فريقي النصر «الثاني» والاتحاد «الثالث»، وسيلعب الفائزان في المباراة النهائية التي ستقام عند الـ7 من مساء السبت المقبل، لتحديد البطل فيما يتواجه الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع وذلك عند الـ 5 مساء على صالة وزارة الرياضة في الرياض.

يذكر أن المرحلة الأولى أقيمت في جدة وتصدرها الهلال بـ 6 نقاط والنصر ثانيا بـ 5 نقاط والاتحاد ثالثا بـ 4 نقاط والأهلي رابعا بـ 3 نقاط.

كانت هذه تفاصيل خبر مواجهات طاحنة في نصف نهائي السلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :