الميركاتو السعودي يستهدف 4 من نجوم أوروبا

شكرا لقرائتكم خبر الميركاتو السعودي يستهدف 4 من نجوم أوروبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تجري التجهيزات على قدم وساق للميركاتو الصيفي السعودي، فالتطلعات أن تكون ثورة صيف 2024 أضخم حتى من التي شهدها عام 2023.

في صيف 2023 فاجأت السعودية العالم بالتعاقد مع نجوم بحجم كريم بنزيما، دا سيلفا، نجولو كانتي، رياض محرز وغيرهم، بعدما كانت قد خطفت في شتاء العام نفسه، وهو ما عرضها للهجوم من قبل عدة أوروبيين.

السعودية لاتزال تسير في مسارها المحدد رغم الانتقادات الأوروبية، وهذا الصيف الاجتماعات كانت مع ممثلي شركة «Roc Nation Sports» التي يمتلكها مغني الراب الشهير «Jay Z» بحسب ما أكدت صحيفة «ميرور» البريطانية.

الصحيفة أوضحت أن هذه الشركة هي وكيلة لعدة نجوم بحجم فينيسيوس جونيور ()، جابرييل مرتينيلي (آرسنال)، لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد)، بجانب كيفين دي بروينه (مانشستر سيتي)، وقد عقدت عدة اجتماعات مع ممثلي الهلال، النصر الاتحاد وعدة أندية سعودية أخرى على مدار ثلاثة أيام ماضية.

وركزت الصحيفة حديثها عن دي بروينه الذي تسعى الأندية السعودية لضمه منذ الصيف الماضي، موضحة أن نجم السيتي رافض للرحيل عن ناديه، وإن غادر ستكون وجهته الدوري الأمريكي، الذي يمتلك عرضا بالفعل من نادي سان ديجو.

يذكر أن الميركاتو الصيفي السعودي من المقرر أن ينطلق رسميا في 18 من يوليو المقبل، على أن يغلق في الثاني من سبتمبر.

الشركة وكيلة لعدة نجوم:

  • فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).
  • جابرييل مرتينيلي (أرسنال).
  • لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد).
  • كيفين دي بروينه (مانشستر سيتي).

كانت هذه تفاصيل خبر الميركاتو السعودي يستهدف 4 من نجوم أوروبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :