ليفربول يبحث عن بديل صلاح

شكرا لقرائتكم خبر يبحث عن بديل صلاح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أكد موقع «TeamTalk» أن ليفربول يفاضل بين الحصول على خدمات البرازيلي رودريغو غوس، أو التركي الواعد أردا غولر، لتعويض الفرعون المصري على المستوى البعيد، أو حتى بداية من الموسم المقبل، في حال رحيل صلاح في ميركاتو الصيف الحالي.

ويعتمد ليفربول في تحركاته على وصول كيليان مبابي إلى عبر صفقة انتقال حر، وهو التعزيز الذي من المتوقع أن يؤثر بصورة سلبية على عدد الدقائق التي سيحصل عليها بعض نجوم النادي الملكي الموسم المقبل، على غرار رودريغو غوس، وأردا غولر.

وتشير تقارير إلى أن رودريغو هو الأقرب للرحيل، مقابل تمسك المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بأردا غولر.

ورغم تلميحات المهاجم المصري التي أعلن فيها رغبته بالبقاء مع ليفربول الموسم المقبل، إلا أن الهولندي آرني سلوت يرى أن أيام محمد صلاح في «أنفيلد» قد انتهت بالفعل، وسيكون من الأفضل كسب المال عبر بيعه إلى الأندية السعودية.

كانت هذه تفاصيل خبر ليفربول يبحث عن بديل صلاح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :