وزير الداخلية المكلف يلتقي الامين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة

التقي اللواء شرطة(م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف بمكتبه اليوم د. عبدالقادر عبدالله الامين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان وزير الداخلية المكلف اوضح ان المعاملات الهجرية الخاصة باحصاءات المواليد التي يحصل عليها المواطن واسرته هي معاملات ضرورية ومشروعة وهي من المطلوبات الاساسية التي تثبت الهوية مما يتطلب توفيرها وتسهيل اجراءات الحصول عليها ، مشيرا الي اهمية الاحصاء والرصد للمواليد لدعم وبناء قاعدة البيانات الخاصة بالدولة وتأمينا للهوية السودانية ، داعيا الي استمرار التعاون والتنسيق بين المجلس القومي لرعاية الطفولة والسجل المدني

من جانبه اشار د. عبدالقادر الي التعاون والتنسيق مع السجل المدني في مجالات احصاءات المواليد باعتبارها قضايا وطنية وقومية بجانب العمل علي تسهيل وتبسيط الاجراءات الخاصة بسجلات المواليد بالولايات المتأثرة بالحرب.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الداخلية المكلف يلتقي الامين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :