انقطاع جديد لخدمات الاتصالات والانترنت في السودان

قالت مصادر محلية ان السودان دخل في عزلة كلية لخدمات الاتصالات والانترنت صباح اليوم بشكل كامل عدا مستخدمي الإنترنت الفضائي (ستارلنك) غير الرسمي .
و تعيش مدينة بورتسودان المركز الإداري لولاية البحر الأحمر السودانية حالة من العزلة بسبب انقطاع شبكات الاتصالات المحمولة والإنترنت منذ أيام ، ما يشكل عائقاً أمام تنفيذ المواطنين والتجار والمؤسسات الحكومية لأعمالهم وخدماتهم.
وقال عدد من سكان المدينة إن شبكة زين للاتصالات كانت الوحيدة التي عملت لفترة محدودة يوم الاثنين الماضي، ثم توقفت مرة أخرى نتيجة لخلل فني أو تخريب متعمد. وأشاروا إلى أن باقي شبكات الاتصالات مثل ام تي ان وسوداني لم تعمل منذ أيام.
الى ذلك قالت منصة الناطق باسم حكومة السودان، يوم امس إنّ عملية إعادة شبكتي “سوداني” وMTN تقترب من نهايتها، مضيفةً أنه سيتم تغيير نظام تغذية الشبكة للولايات عبر البحر بهدف تجنب تكرار ما حدث مؤخرًا من ميليشيا الدعم السريع.

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر انقطاع جديد لخدمات الاتصالات والانترنت في السودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :