البرهان يلتقي وفد الهواوير ووفد هيئة كردفان الشعبية

إلتقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وفد قبيلة الهواوير برئاسة الناظر حسن أدم حسن نمر أبوقدم .

وقال السيد/أبوقدم ناظر عموم الهواوير في تصريح صحفي، ان وفد القبيلة أكد وقوفها بجانب القوات المسلحة في حربها ضد، مليشيا التمرد داعيا الله أن يحقق أسباب النصر للقوات المسلحة حتى يعود الأمن والإستقرار لكافة ربوع الوطن .

وأوضح الناظر أبو قدم ، أن وفد الهواوير جاء لتأكيد دعمه ومساندته للقوات المسلحة في حرب الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

مؤكداً إستعداد القبيلة للإنخراط في الصفوف الأمامية جنباً إلى جنب القوات المسلحة دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وإلتقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه اليوم وفد هيئة كردفان الشعبية لنصرة الوطن برئاسة احمد الصالح صلوحة رئيس الهيئة الشعبية لإسناد ولاية شمال كردفان.

وأوضح احمد صالح الصلوحة في تصريح صحفي ان الوفد اطلع رئيس مجلس السيادة علي أهداف الهيئة المتمثلة في توحيد كلمة أهل السودان ودعم القوات المسلحة وتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين والاستعداد لمرحلة ما بعد الحرب.

وقال صلوحة أن رئيس مجلس السيادة شدد على ضرورة تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد كلمة أهل السودان في مواجهة الحرب ومايترتب عليها من آثار سالبة .

ووصف حرب الكرامة الجارية التي تخوضها القوات المسلحة مدعومة بالشعب السوداني بأنها حرب مفروضة على السودان ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة الإرهابية .

ولفت صلوحة الي أن الإنتصارات التي تحققها القوات المسلحة على المتمردين تجسد ترابط الجيش والشعب من أجل الدفاع عن السودان ووحدته.

إعلام مجلس السيادة

كانت هذه تفاصيل خبر البرهان يلتقي وفد الهواوير ووفد هيئة كردفان الشعبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :