نجوم ونجمات سنة أولى بطولة – دراما رمضان

يشارك عدد من النجوم في رمضان، بأعمالهم الدرامية، وقد تصدوا من خلالها لفكرة البطولة المطلقة لأول مرة، بعد تقديم العديد من الأعمال التي شاركوا فيها البطولة، أو تقديم عدد من الأدوار الثانية.

يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم أحمد العوضي، الذي يقدم تجربته الأولى مع البطولة المطلقة في موسم دراما رمضان، من خلال مسلسل «حق عرب»، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ودنيا المصري، وآخرون.

البطولة المطلقة الثانية خلال شهر رمضان لأول مرة، من نصيب الفنانة مي عمر، بعد أن شاركت في العديد من الأعمال الرمضانية من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، حيث تخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، والمسلسل من تأليف مهاب طارق بالمشاركة مع محمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

البطولة المطلقة الأولى أيضاً خلال دراما رمضان من نصيب الفنان دياب، الذي يقدم تجربته الأولى من خلال مسلسل «مليحة»، وتدور أحداث المسلسل حول القضية الفلسطينية.

يضم المسلسل إلى جانب دياب، النجمة الكبيرة ميرفت أمين، ومعهما كل من ماجدة زكي، أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، علي الطيب، ومروة أنور، وهو من تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة.

البطولة المطلقة الرابعة التي تشهدها دراما موسم رمضان هذا العام، للفنانة صبا مبارك، التي تنافس لأول مرة بمسلسل «لحظة غضب»، وينتمي لنوعية المسلسلات ال 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، منة المصري، محمد فريد، آية عبد الرازق، يوسف عمر، ريم خوري، وضيف الشرف النجم محمد فراج، تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

أما البطولات المطلقة التي تعتمد على الثنائيات لأول مرة، فيخوض كل من كريم عفيفي وحمدي الميرغني تجربة البطولة المطلقة في رمضان 2024 بمسلسل «للأذكياء فقط»، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب كل من كريم عفيفي وحمدي الميرغني: رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، دعاء حكم، ملك بدوي، محمد أوتاكا، محمد المولى، أحمد شاهين، والعمل فكرة محمد ناير، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أيضاً يخوض أحمد داش وعصام عمر تجربة البطولة المطلقة معاً لأول مرة من خلال مسلسل «مسار إجباري»، ويشارك في بطولة العمل، مي الغيطي، رشدي الشامي، جوري بكر، محسن منصور، ياسمينا العبد، ونور إيهاب، وضيفا الشرف النجمان خالد الصاوي ومحمد لطفي.

في الإطار نفسه تقدم ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف البطولة المطلقة لهما لأول مرة معاً من خلال مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي عن قصة حقيقية، بمشاركة انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند أحمد عبدالحليم، إسلام إبراهيم، وضيف الشرف محمد شاهين، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر نجوم ونجمات سنة أولى بطولة – دراما رمضان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :