أمير كرارة: “أنا وابني بنشجع الأهلي وبنحب شيكابالا”

أكد الفنان أمير كرارة، أن حلمه الآن هو تحقيق أحلام نجله سليم وأنه سيكون الداعم له طوال الوقت للوصول لما يريد أن يحققه من أحلام، موضحًا أنه لم يجبر أحدا على مساعدة نجله في أي عمل.

وأشار “كرارة”، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن نجله سليم أهلاوي وبيحب لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، موضحًا أنه أحد مشجعي النادي الأهلي.

وشدد على أنه بعد تسجيل شيكابالا أحد الأهداف بطريقته المميزة احتفل بشكل هيستيري لهذا الهدف، مؤكدًا أنه يفضل الكورة الحلوة واللعبة الحلوة ويحب اللاعب شيكابالا.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر أمير كرارة: “أنا وابني بنشجع الأهلي وبنحب شيكابالا” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :