شاهد بالفيديو.. الفنان عبد الله البعيو يذرف الدموع ويبكي بحرقة لحظة ترديد الفنان عصام محمد نور أغنية (يا وطني يا بلد أحبابي)

فشل الفنان السوداني الكبير عبد الله البعيو, في السيطرة على نفسه وحبس دموعه وذلك خلال استضافة تلفزيونية عبر قناة الزرقاء.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد حل الفنان البعيو, ضيفاً على فضائية الزرقاء من داخل أستوديوهاتها بالقاهرة رفقة الفنان الهادي ود الجبل والفنان عصام محمد نور.

https://www.facebook.com/reel/1802990280112064

وبكى البعيو, بحرقة وذرف الدموع لحظة ترديد الفنان عصام محمد نور, الأغنية الوطنية (يا وطني يا بلد أحبابي) للفنان الراحل سيد خليفة.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. الفنان عبد الله البعيو يذرف الدموع ويبكي بحرقة لحظة ترديد الفنان عصام محمد نور أغنية (يا وطني يا بلد أحبابي) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :