ريال مدريد يصطدم بأتالانتا في السوبر الأوروبي

حسم لقب ، بتغلبه على بوروسيا دورتموند في النهائي (2-0)، السبت، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.وتأهل الفريق الملكي بهذا الانتصار إلى كأس السوبر الأوروبي، ليضرب موعدا مع أتالانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي، في المباراة التي ستقام قبل انطلاق الموسم الجديد.وسيقام لقاء كأس السوبر الأوروبي، على ملعب وارسو الوطني في بولندا، في 14 أغسطس/آب المقبل.يشار إلى أن مانشستر سيتي هو حامل لقب السوبر الأوروبي، بعدما تمكن من الفوز على إشبيلية بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل (1-1).

وكان ريال مدريد قد تجاوز بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما أطاح دورتموند بباريس سان جيرمان من نفس الدور.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر ريال مدريد يصطدم بأتالانتا في السوبر الأوروبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :