مدير التأمين الصحي الاتحادي يدشن خدمة الحزمة الاضافية للمؤمن عليهم بنهر النيل

دشن الدكتور فاروق نورالدائم، المدير العام للصندوق القومي، حزمة الخدمات الإضافية للتأمين الصحي بالشراكة مع المجلس السيادي والمالية الاتحادية وعدد من المؤسسات الاتحادية، والتي تعتبر إضافة نوعية إلى الخدمات الأساسية من خلال تقديم خدمات علاجية نوعية للمؤمن عليهم باستخدام البطاقة.

وجه سيادته إدارة الخدمات الصحية بالفرع بالتنسيق المحكم مع المؤسسات الصحية المستهدفة لإدخال الحزمة الجديدة، وأكد على دور الإعلام في الترويج لهذه الحزمة.

ورحب الدكتور فاروق فيصل، مدير التأمين الصحي فرع نهر النيل، بالوفد الزائر وأعرب عن سعادته بالخدمة الجديدة، مشيراً إلى استعداد إدارة الفرع لتنفيذ الحزمة الإضافية. تم خلال اللقاء نقاش مستفيض من مديري الإدارات حول الحزمة الإضافية.

أشاد المدير العام بالجهود المبذولة في استعادة الخدمات الطبية بمستشفيات ومراكز الولاية، وأكد أنهم يعولون على ولاية نهر النيل في تقديم خدمات أفضل، خاصة بعد دمج هيئة التأمين ولاية الخرطوم في الصندوق القومي للتأمين الصحي.

كانت هذه تفاصيل خبر مدير التأمين الصحي الاتحادي يدشن خدمة الحزمة الاضافية للمؤمن عليهم بنهر النيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :