الارصاد يحذر من أمطار غزيرة على هذه الولايات خلال الـ24 ساعة القادمة

قالت هيئة الارصاد الجوية في نشرتها اليوم الاثنين انه يتوقع هطول امطار غزيرة الى متوسطة في معظم ولايات البلاد .
ومن المتوقع فيضانا في نهر القاش لهطول امطار غزيرة بالهضبة الاثيوبية والمرتفعات الاريترية.
واضافت انه يتوقع ان يحدث ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة العظمى والصغرى في معظم أنحاء البلاد مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة في ولايتي نهر النيل والشمالية.
وتوقعت هطول امطار في معظم ولايات البلاد بكميات ونسب متفاوتة و”امطار غزيرة “في وسط وشمال اواسط البحر الاحمر ،وسط وشمال اواسط ولاية نهر النيل ،ولايتي القضارف وسنار. (غزيرة الى متوسطة) في معظم الولايات: الشمالية ،ولاية الخرطوم ، الجزيرة ،النيل الابيض،كسلا، النيل الازرق، جنوب كردفان،شمال كردفان،وسط وشمال أواسط ولاية شمال دارفور ،شمال ولاية غرب دارفور.
وتوقعت هطول امطار (متوسطة الى خفيفة)في جميع ولايات البلاد.

كانت هذه تفاصيل خبر الارصاد يحذر من أمطار غزيرة على هذه الولايات خلال الـ24 ساعة القادمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :