مشاركة الحكومة في جنيف سيعتمد علي ما ستقدمه أمريكا بايدن وبلينكين من تنازلات وترضيات

لأول مرة منذ وقت طويل يطل الأستاذ جراهام عبدالقادر ليعلن بياناً باسم الحكومة..
الحكومة تركت الباب موارباً أمام المشاركة من عدمها في مؤتمر جنيف وأعلنت رفضها وجود دولة الإمارات ضمن المسهلين.. وتمسّكت الحكومة بتنفيذ ماتم الإتفاق عليه في جدة..
مشاركة الحكومة في جنيف سيعتمد علي ما ستقدمه أمريكا بايدن وبلينكين من تنازلات وترضيات.. المستفيد الأكبر من جنيف هو أمريكا الديمقراطيين التي تبحث عن ورقة انجاز دبلوماسي لدخول حلبة السباق الإنتخابي القادم..
لن تخسر الحكومة السودانية شيئاً في الوقت الراهن.. ستكسب المزيد من النقاط لصالح موقفها التفاوضي.. مليشيا التمرد تلقت ضربات قاصمة في الفاشر.. والشعب السوداني الداعم لقواته المسلحة ليس لديه مايخسره بعد كل الذي حدث..
ماتحتاجه الحكومة أن تتعاطي بالإستراتيجي.. وليس التكتيكي..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر مشاركة الحكومة في جنيف سيعتمد علي ما ستقدمه أمريكا بايدن وبلينكين من تنازلات وترضيات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :