تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم حاليا لمسلسلها الجديد الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة.

بحسب موقع et  بالعربي، فإن مسلسل نيللي كريم سيكون من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف أمين جمال، ومازال في مراحل التحضير الأولى ولم يستقر صناعة على الاسم حتى الآن.

وتبتعد نيللي كريم في مسلسلها الجديد عن الكوميديا، بعد مشاركتها بمسلسل فراولة في رمضان 2024.

كانت آخر أعمال نيللي كريم في السينما، فيلم السرب الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي. أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني و محمد ممدوح، و من إخراج أحمد نادر جلال.

حققت مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم نجاحًا كبيرًا بعد عرضها في مهرجان العلمين .

عرضت على مدار 3 ليالِ متتالية من الخميس 8 أغسطس، وتمتد حتى السبت 10 أغسطس، وشهدت حشدًا جماهيريًا كبيرًا، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان يوسف الشريف.

وتدور أحداث مسرحية السندباد عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد.

صدى البلد

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد في رمضان 2025 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :