لجنة أمن ولاية الخرطوم تؤكد إستقرار الوضع الجنائي وتتخذ تدابير لمكافحة الظواهر السالبة

أكدت لجنة تنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم في اجتماعها اليوم برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان إستقرار الوضع الجنائي والامني بفضل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها الطوف المشترك لمواجهة المهددات الامنية ومكافحة أوكار الجريمة والقبض على المجرمين وتأمين الاسواق كما اتخذت اللجنة عددا من التدابير لتكثيف أعمال مكافحة الظواهر السالبة والسرقات.
وطالبت الخلية الأمنية باتخاذ المزيد من الضوابط والإجراءات تجاه بعض الممارسات والظواهر.
كما وجهت اللجنة بالإستمرار في تنفيذ قرار حجز المواتر والسيارات بدون لوحات وكذلك إستمرار حملات ضبط الوجود الأجنبي وتنفيذ قرار منع بيع بائعات الشاي بعد الخامسة مساء ً.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر لجنة أمن ولاية الخرطوم تؤكد إستقرار الوضع الجنائي وتتخذ تدابير لمكافحة الظواهر السالبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :