شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)

نشر رواد على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو للناشط الشهير صلاح سندالة, المعروف بمساندته لقوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر سندالة, في المقطع وهو يتغزل في الجيش وقادته البرهان وكباشي الذي وصفه بنار الضلع.

وبعد انتشار المقطع على السوشيال ميديا, ظهر الناشط صلاح سندالة وهو يرد في إحدى الصفحات الناشرة للمقطع قائلاً: (ده في الجاهلية قبل الإسلام).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :