ليفربول يسافر إلى أميركا “بحثا” عن صلاح

كشفت تقارير صحافية إيطالية أن نادي الإنجليزي وضع الأميركي كريستيان بوليسيتش لاعب ميلان، ضمن خياراته، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه المصري محمد صلاح والذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي.
وفجر صلاح خامس هداف في تاريخ ليفربول، مفاجأة في مطلع سبتمبر الجاري حين صرح عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع الفريق، إذ ينتهي عقده أواخر يونيو المقبل، مشيراً إلى أن النادي لم يبدأ التفاوض معه على عقد جديد.
وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن بوليسيتش، جناح ميلان، أعاد إحياء مسيرته مجددا بعدما قدم أداء مميزاً في الفترة الأخيرة مع ناديه الإيطالي.
وأضافت التقارير أن أداء الجناح الأميركي أثار إعجاب ليفربول الذي يضع عدة خيارات تحسباً لرحيل صلاح في الصيف المقبل، إذ بات بوليسيتش ضمن خطط النادي الإنجليزي.
وتابع التقرير: لن تكون عملية شراء بوليسيتش سهلة بعدما تضاعفت قيمة اللاعب في سوق الانتقالات بشكل كبير منذ انتقاله إلى ميلان مقابل 20 مليون يورو قادماً من في عام 2023.
ولا يزال التعاقد مع الجناح الأميركي أكثر سهولة من ضم البرازيلي رودريغو لاعب ، والذي يرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني في الحصول على 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدماته.

العربية نت

كانت هذه تفاصيل خبر ليفربول يسافر إلى أميركا “بحثا” عن صلاح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :