الارشيف / منوعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي – نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

نتابع وإياكم طلابنا وطالباتنا بالشهادة الإعدادية كل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس بجميع المحافظات المصرية، حيث ترقب الآلاف من الطلبة لنتائجهم خلال المرحلة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول 2019، حيث معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 ترم اول.

نرصد معكم جميع طلابنا وطالباتنا طلاب الإعدادية بجميع المحافظات الكواليس الخاصة بظهور النتائج وموعد الإعلان الرسمي عنها ببعض المحافظات خلال سطورنا القليلة القادمة.

نتيجة الاعدادية 2019

يترقب جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2019 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الأول، فمن المقرر ظهور النتيجة على مستوى المحافظات خلال الأسبوع الجاري بل تمت ظهور نتيجة الإعدادية بالفعل في بعض المحافظات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم اول 2019

أكدت وزارة التربية والتعليم أن عملية اعتماد الشهادات الإعدادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 تتم عبر المديريات التعليمية والمدارس وفقا لظروف كل مديرية، حيث من المقرر أن تعلن غالبية المديريات النتائج نهاية الأسبوع الجاري وبمنتصف الأسبوع المقبل تكون جميع المديريات قد انتهت من أعمال التصحيح تمهيدا لإعلان النتائج في كافة المديريات، حيث تعتمد النتائج من السلطة المختصة في المحافظة وليست الوزارة

روابط نتائج الشهادة الاعدادية 2019 ترم اول برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 من هنا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأسكندرية من هنا أو من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنا

Advertisements