الارشيف / منوعات

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة Bein Sports HD 2018 الناقلة لمباراة قطر واليابان في النهائي مجانا على...

نعرض لكم متابعينا تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة Bein sports HD على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات الناقلة لمباراة قطر واليابان في نهائي كأس آسيا والتي كانت قد  نقلت العديد من مباريات كأس العالم منها مباريات الدور نصف النهائي والنهائي، حيث أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها ل 22 مباراة من أصل 64 عبر قنواتها المفتوحة كهدية للمنتخبات العربية والجماهير، وتقوم القناة بعرض عدة مباريات من دوري نجوم قطر وبطولة لكرة اليد وغيرها من مختلف البطولات والتقارير.

جدول المباريات المنقولة على بي ان سبورت المفتوحة كأس العالم

اليوم الساعة المنتخب المنتخب
الخميس 14/6 17:00 روسيا
الجمعة 15/6 14:00 مصر أوروجواى
االسبت 16/6 18:00 الدنمارك بيرو
السبت 16/6 21:00 نيجيريا كرواتيا
الاحد 17/6 14:00 كوستاريكا صربيا
الإثنين 18/6 14:00 السويد كوريا الجنوبية
الثلاثاء 19/6 17:00 السنغال بولندا
الثلاثاء 19/6 20:00 مصر روسيا
الاربعاء 20/6 17:00 السعودية اوروجواى
الجمعة 22-6 17:00 أيسلندا نيجيريا
الجمعة 22-6 20:00 صربيا استراليا
السبت 23-6 17:00 المكسيك كوريا
الاحد 24/6 17:00 السنغال اليابان
الإثنين 25/6 16:00 مصر السعودية
الثلاثاء 26/6 16:00 استراليا بيرو
الثلاثاء 26/6 20:00 كرواتيا ايسلندا
الأربعاء 27-6 20:00 سويسرا كوستاريكا
الخميس 28-6 16:00 السنغال كولومبيا
السبت 7-7 16:00 السويد انجلترا
السبت 7-7 20:00 روسيا كرواتيا
الثلاثاء 10-7 20:00 فرنسا بلجيكا
الأربعاء 20:00 كرواتيا انجلترا
الأحد النهائي 17:00 فرنسا كرواتيا

قناة بي ان سبورت المفتوحة Bein Sport HD

ويمكنك مشاهدة هذه المباريات عبر القناة المفتوحة على النايل سات بتردد 11054 أفقي h  بمعامل ترميز 27500 وعلى القمر الصناعي سهيل سات بتردد 11547 عامودي v بنفس معامل الترميز السابق، وكانت المنتخبات العربية قد بدأت مبارياتها بهزائم حيث خسرت السعودية من روسيا في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، وخسرت مصر من أوروجواى بهدف نظيف في آخر الدقائق، ولحقتها المغرب بنفس السيناريو أيضا أمام ايران، والمفاجأة كانت لتونس أيضا فقد خسرت من انجلترا 2-1 بنفس الطريقة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

التقت مصر في ثاني مباراياتها مع روسيا في لقاء تتطلب الفوز أو التعادل للصعود، وقام المنتخب بتقديم آداء جيد في شوط المباراة الأول قبل أن يتغير الحال في شوط المباراة الثاني، حيث سجلت روسيا ثلاثية في أقل من 20 دقيقة قبل أن يسجل محمد صلاح هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء.

خرجت مصر والسعودية والمغرب رسميا من منافسات بطولة كأس العالم بعد هزيمة الأخضر من منتخب أوروجواى بنتيجة 1-0، وهى نفس النتيجة التي فاز بها منتخب البرتغال على منتخب المغرب الذي قدم أداءا جيداً للغاية في المباراة الثانية له، بينما تعقد موقف المنتخب الأرجنتيني بعد خسارة مفاجئة من كرواتيا بثلاثية نظيفة وبات صعوده للدور القادم مرهونا بنتائج الفرق الأخرى.

خرجت تونس رسميا من البطولة بعد هزيمتها بخماسية من بلجيكا مقابل هدفين لتلحق بالمنتخبات العربية، بينما فازت المانيا في الدقائق الأخيرة على السويد لتحسن من موقفها من الصعود للدور القادم بعد الهزيمة من المكسيك في المباراة الاولى.

تلعب اليوم الاثنين في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة المباراة الأخيرة للمنتخبين “مباراة مصر والسعودية” قبل العودة من كأس العالم، حيث يبلغ رصيد المنتخبين صفر من النقاط ويعقد في نفس التوقيت مباراة روسيا وأوروجواى في لقاء تحديد أول وثاني المجموعة.

اقيمت اليوم الأربعاء أربعة مباريات نقلت منها القناة المفتوحة واحدة فقط كما هو مبين بالجدول أعلاه، بينما تمكنت أمس الأرجنتين في خطف بطاقة التأهل عقب فوز صعب في الدقائق الأخيرة على نيجيريا، فعلتها كوريا الجنوبية وأخرجت المانيا حاملة اللقب بهزيمة مذلة بهدفين نيفين في الوقت الإضافي بدل الضائع لتصعد السويد و المكسيك للدور القادم.

تقام اليوم السبت مبارتان في دور الستة عشر حيث يلتقي منتخب الارجنتين في تمام الساعة الرابعة مع فرنسا بينما يقام لقاء البرتغال مع أوروجواى في الثامنة، وللأسف لن يتم نقل أى مباراة اليوم على القناة المفتوحة.

تقام اليوم الاحد مبارتي دور الستة عشر في اليوم الثاني حيث يلتقي الماتادور الاسباني مع البلد المستضيف روسيا و كراوتيا مع الدنمارك وتقام المباراة الاولي في الساعة الرابعة والثانية في الثامنة كالمعتاد وللاسف لن تنقل القناة أي منهم.

تستمر مباريات هذا الدور اليوم الإثنين بمباراة البرازيل والمكسيك في واحدة من المباريات القوية وموعدها في الرابعة عصرا، أما بلجيكا فتخوض مباراتها مع اليابان في الثامنة فهل يحقق الكبار التأهل أم تححدث مفاجأة اليوم، ولن تقوم القناة المفتوحة ببث اي مباريات اليوم.

اليوم الثلاثاء نهاية مباريات دور الستة عشر حيث تواجه انجلترا منتخب كولومبيا في مباراة شيقة  منتظرة بينما تواجه سويسرا منتخب السويد، ولن تنقل أي مباراة على القناة اليوم.

تحديث: تأهلت ثمانية منتخبات هى روسيا وفرنسا واروجواى وكرواتيا والبرازيل وانجلترا والسويد، حيث تقام يوم الجمعة مبارتين في تمام الساعة الرابعة مباراة أوروجواى وفرنسا ثم في الثامنة النهائي المبكر بين البرازيل وبلجيكا، وتستكمل مباريات هذا الدور السبت بمواجهة السويد لانجلترا في الساعة الرابعة وتختتم المواجهات بلقاء أصحاب الأرض روسيا ضد أوروجواى، وتقوم القناة المفتوحة بنقل مبارتين من هذا الدور كما هو مبين بالجدول أعلاه.

بعد فوز فرنسا على اوروجواى لحقتها بلجيكا بفوزها على البرازيل لتضرب موعدا صعبا في نصف النهائي يوم الثلاثاء بينما تقام مواجهة نصف النهائي الأخري بين انجلترا وكرواتيا يوم الأربعاء، وحسب المقرر ستبث قناة بي ان سبورت المبارتين على المفتوحة مجانا لكل المشاهدين في مفاجأة سعيدة للمشاهدين.

قررت قنوات بين سبورت اذاعة المباراة النهائية في كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا مجانا عبر قناتها المفتوحة بينما لن تذاع مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين انجلترا وبلجيكا الا عبر قنوات بين ماكس.

تحديث: أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن اتاحة مباراة قطر واليابان اليوم مجانا عبر قناتها المفتوحة بجانب قنوات بين ماكس بتعليق رؤوف خليف خدمة لمشاهديها الكرام حسب ما اعلنت عبر موقعها على تويتر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا