الارشيف / منوعات

نتيجة الدبلومات الفنية تيرم أول 2019 | نتائج الصف الأول .. الثاني الثانوي الصناعي .. التجاري .....

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نتيجة الدبلومات الفنية تيرم أول 2019 برقم الجلوس .. نتائج الصف الأول والثاني الثانوي الصناعي .. التجاري والزراعي والفندقي وذلك للعام الدراسي الحالي، قد بدأ البحث يتعاظم على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فجميع أبناؤنا طلاب سنوات النقل بالدبلومات الفنية والثانوي الفني نظام 3 سنوات و5 سنوات يتنسمون عن أي أخبار تتعلق بالنتيجة وبموعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية بجميع المحافظات، لذلك ومن خلال هذا التقرير سنجنبكم عناء البحث دون طائل، فالكثير من المواقع الإخبارية لا تدقق الأخبار والمعلومات التي تقوم بنشرها، لذلك سيكون البحث عن نتيجة مدارس الدبلومات الفنية، الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي، من خلال هذا التقرير هو الأجدى والأصح، ومن خلال هذا التقرير سنواصل في متابعة دائمة لأخبار نتيجة الدبلومات بجميع الأقسام والشعب، ويجب الانتباه بأن الاستعلام عن النتائج يتم برقم الجلوس والرقم السري.

وأيضا سنساعدكم في حال تم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، سنساعدكم في الاستعلام عن نتائجكم حال حدث ضغط شديد كما هو متوقع على رابط الاستعلام عن النتائج، فقط عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم في تعليق على هذا التقرير، وسنجيب بالرد على جميع التعليقات بالنتائج، وسيكون أولوية الرد على التعليقات بالتعليقات الأولي ثم الذي يليها، فبادر بترك رقم الجلوس والاسم لتكون أول من يعرف نتيجته حال إعلانها.الاستعلام عن نتائج الثانوي الصناعي التجارى

الاستعلام عن نتائج الثانوي الصناعي التجارى

نتيجة الدبلومات الفنية تيرم أول 2019

 

ولن يتوقف الأمر على الاستعلام عن النتائج فقط ولكننا سنكون معكم في جميع مراحل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية تيرم أول 2019، لذلك يمكنكم الاحتفاظ برابط هذا التقرير واللينك الخاص به حتى تكونوا على الإطلاع بكل جديد يخص الدبلومات الفنية من إعلان نتائج.

نتيجة الدبلومات الفنية تيرم أول 2019 وموعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول

يتم حاليا الاستعداد لإعلان نتائج الصف الأول والثاني الثانوى الفني، وذلك بعد انتهاء امتحانات التيرم الأول والانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، وخلال ساعات سيتم الاعلان عن نتيجة صفوف النقل للتعليم الفني بجميع الأقسام والشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس وطريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

ستكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس من خلال الرابطين السابقين، وذلك بالنسبة لمختلف الأقسام والشعب، من خلال موقع بوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت وعنوانه: gdepexams.emis.gov.eg، وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل جديد، فداوم عزيزي الطالب على زيارة هذا التقرير.

بوابة التعليم الفني وطريقة الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثانى الثانوى الفني تيرم أول 2019

  • اولا يتم الدخول على بوابة الثانوي الفني
  • يتم بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك
  • ثم يتم اختيار القسم الخاص بكل طالب “تجاري صناعي زراعي فندقي”
  • يتم الضغط على مربع إظهار النتيجة

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

أقرأ أيضا وتعرف على:

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي : “2 ثانوي” روابط مباشرة لمعرفة النتيجة برقم الجلوس 2109 الأول الثانوي.. نتائج جميع المحافظات المصرية

الآن رابط معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي نظام جديد تيرم أول 2019 نتائج الصف الأول والثاني الثانوي بنظام الكتاب المفتوح “الأوبن بوك”

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 : رابط الاستعلام عن نتائج الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية .. الشرقية .. الغربية وجميع المحافظات

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”

Advertisements