الارشيف / اخبار العالم

بنك "سانتاندير" الإسباني يؤكد أنه لم يجد أي خرق للعقوبات الأميركية على إيران

أكد بنك "سانتاندير" الإسباني "بشكل قاطع" اليوم أنه لم يجد أي انتهاك للعقوبات الأميركية على إيران، في أعقاب تقرير صحيفة "فايننشال تايمز" عن حسابات مرتبطة بإيران.

واوضح رئيس الاتصالات العالمية في البنك أيضا إن "سانتاندير" أجرى مراجعة أوسع لأشخاص آخرين مرتبطين بالكيانات والأفراد الذين وردوا في مقال صحيفة "فايننشال تايمز"، وقال إنه "لم يجد أي انتهاك للعقوبات في أي جانب آخر من العمليات العالمية للبنك".

وكانت الصحيفة ذكرت الأسبوع الماضي أن إيران استخدمت حسابات بالبنك في بريطانيا لنقل الأموال سرا حول العالم في مخطط للتهرب من العقوبات تدعمه أجهزة المخابرات الإيرانية.

كانت هذه تفاصيل خبر بنك "سانتاندير" الإسباني يؤكد أنه لم يجد أي خرق للعقوبات الأميركية على إيران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا