الارشيف / اخبار العالم

منيمنة: القوانين لا تكفي لكي تعالج مشكلة النزوح السوري ويجب أن يكون هناك خطة واضحة للموضوع

رأى النائب ابراهيم منيمنة، في حديث عبر الـ"LBCI"، أنه "عندما لا نفهم المشكلة نقول (مؤامرة)، وعندما نذهب الى احتمالية المؤامرة نكون قد حيّدنا ذاتنا من المشكلة ولم نستطع معالجتها بطريقة علمية".

أكد منيمنة، أنه "يجب أن نقوم بدورنا، وعلى السوريين العودة الى بلادهم واللبناني لا يستطيع أن يغيّر في الموضوع لذا من الافضل أن نكون شفافين مع اللبنانيين ويجب أن يكون هناك خطة واضحة للموضوع"، مشيراً الى أن "الدول لديها مصالح ولكن اذا شعرنا ان هناك اتجاه لدمج السوريين فما سيكون توجهنا؟"، مضيفاً "على الاقل المحافظة على القيم وعدم المساهمة في التغيير الديمغرافي".

واعتبر أن "القوانين لا تكفي لكي تعالج مشكلة النزوح السوري". وذكر بان "أهم فكرة تسويقية لرئيس تيار المردة سليمان فرنجية الان انه المرشح الرئاسي الوحيد القادر على التواصل مع سوريا في ملف عودة النازحين السوريين".

كانت هذه تفاصيل خبر منيمنة: القوانين لا تكفي لكي تعالج مشكلة النزوح السوري ويجب أن يكون هناك خطة واضحة للموضوع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا