الارشيف / اخبار العالم

"النشرة": إشعار تبليغ من "كهرباء لبنان" حول حجز إحتياطي على الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية

  • 1/2
  • 2/2

حصلت "النشرة" على بلاغ من مؤسسة كهرباء لبنان أفاد بأنّه "سوف يتم الحجز الاحتياطي على الاموال المستحقة لصالح شركة "S.C Engineering sarl" فور استلامنا فواتير من قبل ​الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية​ "National Electrical Utility Company sal".

ويأتي في الصادر عن مدير الشؤون المالية بالانابة زخيا منصور بأنّه "حيطكم علماً بأن شركة NEU (National Electrical Utility Company (sal قد قامت بالتنازل لصالح الموارد .ش. م. ل . بتاريخ 2022/09/30 عن كافة مقبوضاتها العائدة لمشروع مقدمي الخدمات في مديرية التوزيع".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": إشعار تبليغ من "كهرباء لبنان" حول حجز إحتياطي على الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا