الارشيف / اخبار العالم

"LBCI": التحقيق في قضية التحرش بالطالبات خُتم قضائيًا وحصيلة التحقيقات أفضت إلى توقيف أستاذَين

أفادت معلومات قناة الـ"LBCI"، بأنّ "التحقيق في قضية التحرّش بالطالبات خُتم قضائيًا"، موضحة أنّ "حصيلة التحقيقات أفضت إلى توقيف أستاذَين في الملف".

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت القناة بأنّه "أُخلي سبيل مدير مدرسة "ليسيه ايمانويل" بعد أن تمّ التحقيق معه، وحيث لم يتبيّن تدخّله في جرم التحرّش الذي حصل، لكنه فقط أهمل تبليغ وزارة التربية عن الاستاذ الذي ثَبُتَ انه متحرش بالفتيات، والذي كان المدير قد طرده".

ووفق القناة، تم اخلاء سبيل الاستاذ الثالث الذي تم استدعاؤه يوم أمس الجمعة إلى التحقيق بعد ثبوت عدم ضلوعه في جرم التحرّش، بالاضافة الى اخلاء سبيل حارس المدرسة.

كانت هذه تفاصيل خبر "LBCI": التحقيق في قضية التحرش بالطالبات خُتم قضائيًا وحصيلة التحقيقات أفضت إلى توقيف أستاذَين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا