الارشيف / اخبار العالم

الحلبي: الامتحانات الرسمية ستجرى في مواعيدها مع الأخذ بالاعتبار الظروف السائدة في البلاد

تقدم وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، لمناسبة حلول عيد الاضحى، من جميع مكونات الأسرة التربوية بأطيب التمنيات، بـ"دوام الصحة والتوفيق والنجاح في إنجاز عام دراسي كامل، ومكلل بالامتحانات الرسمية التي ستجرى في مواعيدها المحددة، مع تأكيد الأخذ في الاعتبار الظروف السائدة في البلاد وخصوصا في المناطق الحدودية".

وأعتبر أن "هذا العيد محطة لترسيخ الإيمان بالله، والتضحية من أجل أجيال لبنان التي تعتبر أمانة غالية بين أيدي المعلمين"، مهنأهم بـ"نتيجة التعاون وبما تحقق للقطاع التربوي من إنجازات، وآخرها ما حققناه أمس في مجلس الوزراء لجهة تأمين بدل الإنتاجية عن أشهر الصيف"، آملا أن "يكون العام الدراسي المقبل مرحلة للتجدد والتألق والإبداع".

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي: الامتحانات الرسمية ستجرى في مواعيدها مع الأخذ بالاعتبار الظروف السائدة في البلاد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا