الارشيف / اخبار العالم

"اليونيفيل": نعمل كوسيط بين إسرائيل ولبنان لتخفيف التصعيد ولا نتواصل مباشرةً مع "حزب الله"

أكّد متحدّث باسم "​اليونيفيل​" لقناة "الحدث"، "أنّنا لم نقلّص مهامنا، ونضاعف جهودنا لتنفيذ ​القرار 1701​"، مشيرًا إلى "أنّنا نعمل كوسيط بين إسرائيل و​لبنان​ لتخفيف التّصعيد، وطالبنا بحلّ دبلوماسي طويل الأمد لإنهاء الصّراع على الحدود".

وأوضح "أنّنا لا نتواصل مباشرةً مع "​حزب الله​" بل مع الدّولة اللّبنانيّة، وأنّ قوّاتنا عرضة للخطر جرّاء الصّراع على الحدود"، لافتًا إلى أنّ "الحلول الدّبلوماسيّة ممكنة، ولكن يجب التوصّل لوقف نار أوّلًا"، مشدّدًا على أنّ "الأضرار كبيرة على جانبَي الحدود بين إسرائيل ولبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر "اليونيفيل": نعمل كوسيط بين إسرائيل ولبنان لتخفيف التصعيد ولا نتواصل مباشرةً مع "حزب الله" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا