الارشيف / اخبار العالم

روسيا تطالب بانسحاب المتورطين في سوريا

شكرا لقرائتكم خبر روسيا تطالب بانسحاب المتورطين في سوريا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، إن روسيا تدعم مطلب سوريا بضرورة سحب جميع القوات الموجودة بشكل غير شرعي في البلاد.

وأضاف في اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الوضع الإنساني والسياسي في سوريا، بأن «الوضع في المنطقة ما يزال مضطربا للغاية، وسط تواصل الأنشطة العسكرية في منطقة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، والمخاطر العالية بتورط الدول المجاورة».

ومن ناحية أخرى، تتزايد أسباب القلق بشأن الوضع الإنساني في سوريا، حسبما ذكرته وكالة تاس الروسية للأنباء.

وقال نيبينزيا، إن «مستوى التوترات ما يزال مرتفعا أيضا في المناطق التي لا تسيطر عليها دمشق، حيث توجد بؤر للإرهاب في إدلب وما وراء نهر الفرات، وفي المناطق التي تنفذ فيها تركيا عمليات، ولذلك، فإننا ندعم المطلب المشروع للسلطات السورية بضرورة سحب جميع القوات الموجودة بشكل غير شرعي في البلاد».

كانت هذه تفاصيل خبر روسيا تطالب بانسحاب المتورطين في سوريا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا