اخبار العالم

بيتر ويلش أول سيناتور ديمقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي

شدّد عضو مجلس الشّيوخ الأميركي عن ولاية فيرمونت بيتر ويلش (Peter Welch)، على أنّ "من أجل مصلحة البلاد، أدعو الرّئيس الأميركي ​جو بايدن​ إلى الانسحاب من السّباق الرّئاسي"، ليصبح بذلك أوّل سيناتور ديمقراطي يطالب علانيّةً بايدن بالانسحاب من السّباق.

وأشار، في مقال رأي نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركيّة، إلى أنّ "أحدث استطلاعات الرّأي تُظهر أنّ الخطر السّياسي الّذي يواجهه الدّيمقراطيّين آخذ في التّزايد. الولايات الّتي كانت حتّى الآن معقلنا، تميل الآن نحو الجانب الجمهوري".

وكان قد أكّد السيناتور مايكل بينيت أمس، أنّ بايدن سيخسر إذا بقي في الانتخابات، وربّما يتسبّب بخسارة الدّيمقراطيّين في الكونغرس أيضًا، معربًا عن اعتقاده أنّ "الرّئيس الأميركي السّابق دونالد ترامب على المسار الصحيح للفوز في هذه الانتخابات".

كانت هذه تفاصيل خبر بيتر ويلش أول سيناتور ديمقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا