الارشيف / اخبار العالم

البيت الابيض: بايدن سيبحث اليوم مع نتانياهو التوترات في الشرق الاوسط

افاد البيت الابيض أن الرئيس الاميركي جو بايدن سيتحدث الخميس الى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو لبحث تصاعد التوترات في الشرق الاوسط.

وردا على سؤال عن اغتيال زعيم حماس اسماعيل هنية الاربعاء في طهران بضربة نسبت الى اسرائيل، ومقتل احد قادة حزب الله اللبناني في ضربة تبنتها الدولة العبرية، اكتفى مستشار الامن القومي الاميركي جايك ساليفان بالقول "يعتزم الرئيس التحدث الى رئيس الوزراء نتانياهو في وقت لاحق اليوم. لم يتحدثا بعد".

واوضح ساليفان أنه "لن يكشف مسبقا رسالة الرئيس قبل ان يتاح له التحدث مباشرة الى رئيس الوزراء" الاسرائيلي، مع إقراره بان الولايات المتحدة "تبذل جهودا كثيفة" لتجنب اندلاع واسع النطاق في الشرق الاوسط.

كانت هذه تفاصيل خبر البيت الابيض: بايدن سيبحث اليوم مع نتانياهو التوترات في الشرق الاوسط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا