الارشيف / اخبار العالم

CNN: مدى مشاركة الولايات المتحدة في الحرب يعتمد بشكل كبير على كيفية رد إيران على مقتل إسماعيل هنية

اشار مسؤولون أميركيون لـ "CNN" الى ان الولايات المتحدة تتوقع رد إيران خلال الأيام المقبلة وربما خلال الـ 24 ساعة القادمة. واشاروا الى ان واشنطن تواجه صعوبة في تحديد موعد وطبيعة الرد الإيراني لقيام طهران بنقل أصول عسكرية.

وذكرت "CNN" بان حالة عدم اليقين تركت إدارة الرئيس الاميركي جو بايدن في وضع دفاعي وهي تحاول حشد الحلفاء والضغط على ايران لعدم التصعيد. واوضحت بان مدى مشاركة الولايات المتحدة في الحرب يعتمد بشكل كبير على كيفية رد ايران على مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية.

كانت هذه تفاصيل خبر CNN: مدى مشاركة الولايات المتحدة في الحرب يعتمد بشكل كبير على كيفية رد إيران على مقتل إسماعيل هنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا