الارشيف / اخبار العالم

"CNN": الإف بي آي أحبطت مؤامرة ترعاها إيران كانت تهدف لاغتيال ترامب

نقلت شبكة "CNN" عن مصادر، قولها إن "وزارة العدل الأميركية وجهت اتهاما لباكستاني بشبهة التخطيط لتنفيذ اغتيالات ضد شخصيات بتوجيه إيراني".

ونقلت عن مسؤول أميركي، ما كشفه عن أن "مكتب التحقيقات الفيدرالي يعتقد أن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب ومسؤولين آخرين كانوا أهداف قائمة الاغتيالات".

كما نقلت عن مصادر بأن "الإف بي آي أحبطت مؤامرة ترعاها إيران كانت تهدف لاغتيال ترمب ما أدى لتعزيز الأمن المرافق له"، مع الإشارة إلى أن ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة كان المسؤول عن اغتيال قائد لواء فيلق القدس الإيراني السابق اللواء قاسم سليماني.

كانت هذه تفاصيل خبر "CNN": الإف بي آي أحبطت مؤامرة ترعاها إيران كانت تهدف لاغتيال ترامب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا