اخبار العالم

الاونروا: أكثر من 600 ألف طالب في غزة يحرمون من التعليم للسنة الثانية على التوالي

أفادت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، بأن "أكثر من 600 ألف طالب في غزة يحرمون من التعليم للسنة الثانية على التوالي".

وأوضحت الأونروا أن "التعليم غير متاح في 200 مدرسة تابعة لها في غزة، حيث يتم استخدام العديد من هذه المدارس كملاجئ للنازحين الفلسطينيين، في حين تعرضت بعض المدارس للتدمير نتيجة القصف الإسرائيلي".

وأكدت أن "فرقها تواصل تقديم أنشطة ترفيهية ودعم نفسي واجتماعي في بعض المدارس، بهدف التخفيف من تأثير الأوضاع الراهنة على الطلاب".

كما أشارت الأونروا إلى أن "الأطفال في غزة يعانون من تداعيات الأزمة الإنسانية، بما في ذلك مخاطر تفشي الأمراض، وذكرت أنها تواصل جهودها لتحصين الأطفال ضد مرض شلل الأطفال".

كانت هذه تفاصيل خبر الاونروا: أكثر من 600 ألف طالب في غزة يحرمون من التعليم للسنة الثانية على التوالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا