سوريا تدخل دائرة الحرب بعد تعرض ريف دمشق للقصف

شكرا لقرائتكم خبر سوريا تدخل دائرة الحرب بعد تعرض ريف دمشق للقصف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - دخلت سوريا دائرة الحرب التي تشهدها المنطقة مع بداية العام الجديد، حيث طال القصف الإسرائيلي الغاشم أمس ريف دمشق.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مصدر عسكري قوله «إن القوات الإسرائيلية شنت فجر أمس قصفا جويا من اتجاه الجولان السوري مستهدفا عددا من النقاط في ريف دمشق»، موضحا أن القصف أسفر عن بعض الأضرار المادية»، ولم يحدد المصدر العسكري السوري طبيعة الموقع المستهدف.

بالتواكب، ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الضربات الإسرائيلية طالت سرية مدفعية بالجيش السوري في محيط بلدة كناكر، التي يوجد فيها عناصر من حزب الله اللبناني.

كانت هذه تفاصيل خبر سوريا تدخل دائرة الحرب بعد تعرض ريف دمشق للقصف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :