أسامة حمدان: أسرى العدو لن يعودوا ما لم يستجب لشروط المقاومة وأوّلها وقف العدوان

أكّد القيادي في حركة "حماس" أسامة حمدان، أنّ "أسرى العدو لن يعودوا ما لم يستجب لشروط المقاومة، وأوّلها وقف العدوان"، مشددًا على أنّ "العدو فشل في تحقيق أي من أهدافه".

كلام حمدان جاء خلال المؤتمر الصحفي لحركة "حماس" في العاصمة اللبنانية بيروت حول آخر مستجدات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ورأى حمدان أنّ "الإدارة الأميركية لا تزال تنظر إلى الأمور في غزة بعين إسرائيلية"، موضحًا أنّ "الفلسطينيين وحدهم لهم الحق في تقرير مصيرهم وإقامة دولتهم وعاصمتها القدس"، مشيرًا إلى "أننا نرحب بأي جهد مساند لشعبنا ومؤيد لإنهاء العدوان".

كانت هذه تفاصيل خبر أسامة حمدان: أسرى العدو لن يعودوا ما لم يستجب لشروط المقاومة وأوّلها وقف العدوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :