قتلى وجرحى جراء قصف لمسيّرة إسرائيلية في مخيّم طولكرم

قُتل أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، في قصف طائرة مسيّرة للجيش الإسرائيلي، استهدف حارة التمام في مخيم طولكرم، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية- وفا.

ونقلت وكالة وفا عن شهود عيان من داخل المخيم قولهم إنّ "طائرة مسيرة استهدفت مجموعة من الشبان في حارة التمام داخل المخيم، ما أدى إلى استشهاد عدد منهم وإصابة آخرين بجروح خطيرة".

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ طواقمه نقلت جثامين أربعة شهداء من داخل مخيم طولكرم جراء قصف إسرائيلي، إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.

وكانت القوات الاسرائيلية قد منعت مركبات الإسعاف والهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى المخيم لنقل المصابين من المكان المستهدف.

كانت هذه تفاصيل خبر قتلى وجرحى جراء قصف لمسيّرة إسرائيلية في مخيّم طولكرم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :