"التيار الوطني الحر" أطلق مركز الوساطة لحل الخلافات الداخلية بطريقة عصرية

أطلق التيار الوطني الحر مركز الوساطة لحل الخلافات الداخلية بطريقة عصرية، في حضور رئيس "التيار" الوزير جبران باسيل ونائبه للشؤون الإدارية غسان خوري ومدير المركز الدكتور أدونيس العكرة ونائب الرئيس للشؤون السياسية مارتين كتيلي، وحشد من الكوادر.

وقد لفتَ باسيل في كلمته إلى أهمية هذه الخطوة وإلى دلالتها في تقدم "التيار" بتطبيق هذه الوسيلة المعتمدة في حل الخلافات، وارتباطها بسعي "التيار" نحو حداثة العمل السياسي والحزبي. ورأى خوري من جهته أنَّ إطلاق مركز الوساطة من شأنه تعزيز الثقة في داخل "التيار" وأنها خطوة سبّاقة، وتعبر عن السعي لإرساء جو من الإيجابية في العلاقات بين منتسبي "التيار".

وقد استعرض العكرة مسار الوصول إلى إطلاق هذا المركز والأسباب الموجبة، مشدداً على أنّ الهدف منه الحؤول دون تطور المنازعات وحلها في شكلٍ حُبّي.

كانت هذه تفاصيل خبر "التيار الوطني الحر" أطلق مركز الوساطة لحل الخلافات الداخلية بطريقة عصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :