وزير خارجية لوكسمبورغ: قد يكون من الصعب فرض عقوبات اوروبية على المستوطنين الاسرائيليين

اوضح وزير خارجية لوكسمبورغ كزافييه بيتل إن الاتحاد الأوروبي قد يواجه صعوبات في التوصل إلى اتفاق على مسعى من بعض الدول الأعضاء لفرض عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين المسؤولين عن العنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وأشار بيتل في مقابلة مع "رويترز" في بروكسل، إلى أن "زعماء الاتحاد الأوروبي جادلوا لساعات حتى حول اختلافات بسيطة في اللغة حين تعلق الأمر بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني". وأضاف "لذا قد يكون من الصعب فرض عقوبات على المستوطنين"، لكنه أوضح أنه يؤيد اتخاذ مثل هذه الإجراءات.

وأضاف "من المهم ألا تكون الحصانة مقبولة ويتعين معاقبة المستوطنين العنيفين، وإذا لم تفعل السلطات الإسرائيلية ذلك، فإنه يتعين علينا فعله".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير خارجية لوكسمبورغ: قد يكون من الصعب فرض عقوبات اوروبية على المستوطنين الاسرائيليين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :