عبدالله: لسحب الموازنة وإعادة دراستها لأنّها لا تفي بالغرض

اكد عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله، "ضرورة رفع الحدّ الأدنى للأجور الى 20 او 30 مليون ". ودعا الى "رفع قيمة الاشتراكات في الضمان الاجتماعيّ وفقراء القطاع العام الذين يتعرضون للهجوم دائمًا وما زالوا يتقاضون حدًا أدنى للأجور متدنٍ".

وأعلن، في كلمته خلال جلسة مناقشة الموازنة العامة لعام 2024، تبنيه رفع الضريبة على الأدوية التي تُصنّع في لبنان رفع الضريبة على الأدوية التي تُصنّع في لبنان"، مشددا على رفع عصا غليظة في وجه اي شخص يريد ان يبتز المريض". ورأى أن "الموازنة بشكلها الحالي وُضعت بسرعة ونتمنّى سحبها وإعادة دراستها لأنّها لا تفي بالغرض".

كانت هذه تفاصيل خبر عبدالله: لسحب الموازنة وإعادة دراستها لأنّها لا تفي بالغرض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :